إعلان

القبض على أمين شرطة سابق لاتهامه بالنصب على المواطنين بالقليوبية

01:37 م الإثنين 19 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على أمين شرطة سابق بالأمن الوطني ومستقيل من الخدمة، منذ عام 2007، وذلك لاتهمامه بالنصب على المواطنين وتحصيل مبالغ مالية، تم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى العميد أحمد عبدالحفيظ مأمور مركز القناطر الخيرية، بلاغا من كل من "عبدالشافي. م" 53 سنة، عامل، و"محمد. ن" 25 سنة، ميكانيكي باتهام أحد الأشخاص بالنصب عليهما وإيهامهما بأنه يعمل أمين شرطة بالأمن الوطني، وتحصل من الأول على مبلغ مالي 300 جنيه والثاني 200 جنيه، نظير إنهاء التحريات الخاصة به من إدارة الأمن الوطني.

أخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات لتحديد ذلك الشخص وتبين أنه يدعى "محمد. م" 47 سنة، أمين شرطه سابق بجهاز مباحث أمن الدولة فرع شبرا الخيمة ومستقيل من الخدمه عام 2007.

تم ضبط المتهم وبحوزته دراجة نارية رقم "ق ل ج 4183" ماركة كوزاكى ملك نجله منتهية التراخيص في، وصورة كارنيه أمين شرطة بمديرية أمن القاهرة يحمل رقم 620407، ورخصة قيادة شرطة صادرة من وحدة مرور شبرا الخيمة بتاريخ 18/3/2001، مدون عليها أمين شرطة بمباحث أمن الدولة لحين انتهاء الخدمة.

واعترف المتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط وما ورد بأقوال المبلغ، وارتكاب تلك الوقائع وحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال النصب على المواطنين، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني بالقليوبية في حينه، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1770 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: