إعلان

محافظ القليوبية: لجان للطلبة الوافدين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

11:40 ص الإثنين 19 فبراير 2018

اجتماع المحافظ بالدكتور السيد القاضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، أهمية جامعة بنها ودورها الحيوي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا دور الطالب الجامعي في تشكيل الحياة السياسية وتأثيره في المجتمع باعتباره قدوة لغيره، مشيرا إلى ضرورة توعية الطلاب بواجباتهم وحقوقهم وأهمية مشاركتهم للظهور بصورة ديمقراطية تليق باسم مصر.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بالدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، وجميع عمداء الكليات بهدف مناقشة خطة جامعة بنها واستعدادتها لاستقبال الانتخابات الرئاسية القادمة ودورها في حشد الطلاب من خلال تنظيم المهرجانات الطلابية لحث الطلاب على النزول والمشاركة والتوجه إلى صناديق الاقتراع في الأيام المحددة للانتخاب لاختيار من يرونه مناسبا في العملية الانتخابية.

وأضاف المحافظ فى تصريحات صحفية اليوم، أنه سوف يتم التنسيق لتخصيص لجان انتخابية للطلبة الوافدين ولطلاب المدن الجامعية، وذلك للتخفيف من أعباء الطلاب وضمان مشاركتهم.

وأوضح أن رؤساء الجامعات لهم دور وخطة في تحفيز الشباب وتشجيعهم على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات المقبلة والدعوة الإيجابية والذهاب إلى لجان الاقتراع من خلال الأنشطة الطلابية وتنظيم الندوات والحلقات النقاشية بالجامعات

فيديو قد يعجبك: