إعلان

لهروبها مع جاره.. أبٌ يقتل ابنته بمبيد حشري في الإسماعيلية

09:56 ص الإثنين 19 فبراير 2018

أرشيفية

الإسماعيلية- إنجي هيبة:

تجرّد أبٌ من مشاعر الأبوة، فأجبر ابنته على تجرّع مبيد حشري، وقتلها انتقامًا منها على محاولة الهروب مع أحد الجيران.

كان بلاغ ورد إلى مركز شرطة أبوصوير، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، من "م. س. م. ص" موظف بالمعاش، مُقيم بأبوطفيلة، باكتشافه وفاة ابنته "خلود" طالبة مقيمة بذات العنوان.

وبالفحص، تبين أن الجثة ملقاة خارج حظيرة دواجن ملحقة بالمنزل، ترتدى كامل ملابسها مسجاة على ظهرها، وبها سحجات بسيطة بالذراعين، وأسفل الرقبة، وعُثر على ملابس أخرى، داخل الحظيرة عليها آثار قيء آدمي مُخبأة، وعبوة مبيد حشري، تنبعث منها رائحة مشابهة لنفس رائحة القيء.

وأُخطرت النيابة العامة، وبالعرض على اللواء محمد علي حسين، مساعد الوزير، مدير الأمن، وجّه بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد مدحت منتصر، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد ياسر عبدالرحيم، رئيس فرع بحث الشمال، والرائد محمد سكر، رئيس مباحث القنطرة غرب، ومعاونيه بالتنسيق مع الأمن العام بالإسماعيلية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات وجود خلاف بين المجني عليها ووالدها، لسابقة هروبها مع أحد جيرانها، ويعمل عاملًا زراعيًا، مقيم بنفس الجهة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 552 لسنة 2018 إداري القنطرة غرب.

فقرر الأب الانتقام من ابنته، وعقد العزم، وبيّت النيّة على قتلها، وبات يتحين الفرص للانفراد بها، ثم استدرجها إلى حظيرة الدواجن، وأجبرها على تجرّع مبيد حشري عنوة، وضغط بقدمه على رقبتها حتى فارقت الحياة.

وبعد تقنين الإجراءات، ضُبط الجاني، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحرّيات أقرّ بارتكاب الواقعة، لإنقاذ سمعته-  كما ادعى- أمام جيرانه بالمنطقة.

 

فيديو قد يعجبك: