إعلان

نقيب المحامين بالمنوفية يوضح عقوبة قاتل الطفلة "رودينة"

04:26 م الأحد 18 فبراير 2018

خالد راشد نقيب المحامين بمحافظة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مروة فاضل:

قال خالد راشد، نقيب المحامين بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، إن المتهم بقتل طفلة المنوفية بعد فشله في الاعتداء عليها، سيتم تحويله إلى محكمة جنايات الأحداث، لأنه لم يبلغ السن القانونية وعمره 16 سنة فقط.

وقال راشد إن المتهم لن يفلت من العقاب، لأنه واعٍ ومدرك لما فعله، وقد تصل العقوبة إلى مؤبد، ليقضي باقِ عمره في السجن، موضحًا أن العقوبة لن تصل إلى الإعدام وسيتم عقابه وفقًا لقانون العقوبات.

وترجع أحداث الواقعة عندما تلقي اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، اليوم الأحد، بلاغًا من الرائد مصطفى حسانين، رئيس مباحث قويسنا، بورود بلاغ من "ع. ا. ع. ا" بغياب نجلته "رودينة" 5 سنوات، بمركز قويسنا.

وكُلف فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى قيام "حسان. ص. ا" 16 سنة، طالب، ومُقيم قرية مصطاي، باصطحاب الطفلة إلى بيته في الوقت الذي كانت متغيبة فيه.

وألقى القبض على المتهم الذي اعترف باصطحاب الطفلة لمنزله، ومحاولته الاعتداء عليها جنسيًا، وعندما تعالت صراختها خاف من افتضاح أمره، فانهال عليها طعنًا بآلة حادة "سكين" وأخفى الجثة في المنزل لحين التخلص منها بإلقائها في أحد المجاري المائية.

 

اقرأ أيضًا..

تشريح جثة الطفلة "رودينة" وحبس المتهم بقتلها 4 أيام في المنوفية

اعترافات قاتل الطفلة "رودينة" في المنوفية: "طعنتها خوفا من الفضيحة"

"رودينة" طفلة قاومت الاغتصاب فقتلها "حسان" وأخفى جثتها في الدولاب 

فيديو قد يعجبك: