إعلان

المؤبد لإعرابي حاول تهريب "كوكايين" في السويس

04:16 م السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قضت محكمة جنايات السويس الدائرة الأولى، اليوم السبت، بمعاقبة إعرابي بالسجن المؤبد 25 عامًا، وتغريمه مبلغ 500 ألف جنيه، لتهريب المتهم كمية من مخدر الكوكايين بقصد الاتجار.

صدر الحكم برئاسة القاضي الدكتور محمد جمال الدين حجازي، رئيس المحكمة، وبعضوية القاضي ايهاب حكيم منير الرئيس بالمحكمة، والقاضي أحمد غنيم حامد، بسكرتارية سعيد يوسف.

وتعود وقائع القضية إلى يوم 3 أكتوبر الماضي، عندما اشتبهت قوة حرس الحدود المتواجدة بالمنفذ الشرقي لنفق الشهيد أحمد حمدي، في سيارة ملاكي تحمل لوحات "ط ح م 5489 " يقودها المتهم "عبدالله. ع"، وبتفتيش السيارة بمعرفة عُثر أحد عناصر حرس الحدود ظهرت علامات الخوف والارتباك على المتهم، وعثرت القوة على كيس بداخلة مادة بيضاء اللون، مخبأ داخل مخزن سري أسفل مسند اليد، يشتبه في أنه مادة مخدرة ووزن 139 جرامًا.

وأكدت التحريات الأمنية، أن المتهم حصل على المادة المخدرة من أحد العناصر الإجرامية، لنقله من شبه جزيرة سيناء على منطقة السويس، تمهيدًا لنقله إلى القاهرة.

وقال مصدر قضائي، إن تحليل عينة من المادة المضبوطة بمعرفة المعمل الكيماوي، في مصلحة الطب الشرعي أكد أنها مادة الكوكايين المخدرة.

وتداولت المحكمة القضية في عدة جلسات حتى أصدرت حكمها السابق على المتهم، ونقل من سجن قسم عتاقة المركزي بالسويس، إلى سجن الزقازيق العمومي لقضاء مدة العقوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان