إعلان

اغتصبها واعتدى على والدتها.. عامل يقتل ابنة زوجته بعد تعذيبها بالدقهلية

02:29 م السبت 17 فبراير 2018

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الدقهلية- رامي القناوي:

لفظت طالبة بالصف الأول الإعدادي أنفاسها الأخيرة، في مدينة جمصة بالدقهلية، اليوم السبت، حيث لقيت مصرعها على يد زوج والدتها سائق "توك توك"، بعد أن شك في سلوك زوجته وابنتها، وربطهما وعذبهما بالضرب يومين كاملين.

البداية كانت بتلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد أحمد خيري مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ للعميد أكرم علام، مأمور قسم جمصة بالعثور على جثة لفتاة في عقار بمنطقة الصفا بجمصة، وبجوارها والدتها في حالة إعياء شديدة.

انتقل ضباط مباحث جمصة برئاسة الرائد الدكتور أحمد الشورى رئيس المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى "شروق. و. ا"، طالبة بالصف الأول الإعدادي ومقيمة بجمصة، وبجوارها والدتها وتدعى "هبة. م. ي" 32 سنة، ربة منزل، ومُقيمة بقرية ديسط بمركز طلخا، ولها محل سكن آخر مع زوجها بمدينة جمصة، وتبين بالفحص وجود آثار تعذيب على جثة البنت، ووالدتها، والتي تبين أنها في حالة إعياء شديد.

وبسؤال الزوجة اتهمت زوجها ويدعى "وليد. س. ا" 35 سنة، سائق "توك توك" ومُقيم ببلقاس، وله محل سكن آخر بجمصة، وقالت إنه ربطها هي وابنتها لمدة يومين، واستمر في تعذيبهما بالضرب بـ"خرطوم" أنبوبة غاز وسكاكين وأمواس، واعتدى على ابنتها جنسيًا حتى لفظت أنفاسها وفر بعدها هاربًا.

وبتقنين الإجراءات ألقي القبض على الزوج، واعترف بارتكاب الواقعة، لشكه في سلوكهما، وبإرشاده ضبطت الأدوات التي استخدمها في الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

بالعرض على نيابة بلقاس، قررت نقل الجثة للمشرحة والأم لمستشفى جمصة لتلقي العلاج اللازم، وتشريح جثمان المتوفية لبيان عما إذا كان قد جرى الاعتداء عليها جنسيًا قبل الوفاة.

وحُبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: