إعلان

القبض على تنظيم طلابي خطط للتظاهر في المنيا

11:51 ص السبت 17 فبراير 2018

مديرية امن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ألقت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم السبت، القبض على 4 طلاب في كية الهندسة، قالت إنّهم أعضاء تنظيم سري، وكانوا يُخطط للقيام بأعمال تظاهر، وضُبط بحيازتهم مطبوعات وأرواق تحمل تدعو للتظاهر وتحمل عنوان ""أيها الأحرار هلموا إلى ثورتكم"، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيات.

وقال مصدر أمني لـ"مصراوي"، إن اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنيا، بورود معلومات، يتواجد تنظيم سري مكون من 4 طلاب في كلية الهندسة، على كورنيش النيل بجوار نادي أعضاء هيئة التدريس؛ للتخطيط للقيام بأعمال تظاهر.

وبتقنين الإجراءات، تم التوجد إلى مكان اجتماعهم، وضبط "محمد. ع. ع" 21 سنة، و"رائد. م. ح" 21 سنة، ويقيمان في حي أبو هلال جنوب مدينة المنيا، و"أحمد. م. ع" 22 سنة، ويُقيم في مركز مغاغة، و "طارق. ر. ع" 25 سنة، ويقيم في مركز سمالوط، وجميعهم طلاب في كلية الهندسة بجامعة المنيا.

وألقي القبض عليهم بحيازتهم عددًا من الأوراق تحمل عنوان "أيها الأحرار هلموا إلى ثورتكم"، وتحرر لهم المحضر رقم "1828" لسنة 2018 إداري قسم شرطة المنيا، وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان