إعلان

كشف غموض سرقة 2 مليون جنيه من شركة بقليوب

01:28 م الخميس 15 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامه علاء الدين:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض سرقة 2 مليون و 163 ألف جنيه من شركة لاستيراد وتصدير المعادن بقليوب.

وذكرت أجهزة الأمن أأن أمين خزنة الشركة استولي علي المبلغ وهرب إلي محل إقامته بالجيزة ومنها إلي مدينة رأس البر بدمياط.

واستطاعت أجهزة الأمن تحديد مكان المتهم، وضبطه بعد ان قرر هاتفيا مع الأجهزة الأمنية رغبته فى تسليم نفسه بعد القبض على زوجته وبحوزتها جزء من المبلغ المسروق.

جرى ضبط باقى المبلغ، وتحرر محضر بالواقعة وإخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية تلقى بلاغا من "مصطفي ع" صاحب شركة لإستيراد وتصدير المعادن بإكتشافه سرقة مبلغ مالي كبير من داخل خزينة الشركة بقليوب،

جرى إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وبالفحص تبين من مراجعة كاميرات المراقبة بالشركة قيام "ر م ح" 49 سنة أمين الخزينة بالشركة بفتح الخزينة ووضع المبالغ المالية المستولي عليها داخل حقيبة والإنصراف.

جرى التنسيق مع مديرية أمن الجيزة وبإستهداف المتهم في محل إقامته بأرض اللواء أمكن ضبط زوجته "ف س" ربة منزل وبحوزتها 50 ألف جنيه، وبمناقشتها عن مصدر المبلغ قررت أنها تحصلت عليه من زوجها الهارب.

ونظرا للملاحقات الأمنية للمتهم وبتضييق الخناق علية في الأماكن التي يتردد عليها وردت معلومات تفيد تواجده في مدينة رأس البر بدمياط وبالتواصل معه هاتفيا قرر رغبته في تسليم نفسه نظرا لضبط زوجته في الواقعة، وجرى ضبطه وبحوزته المبلغ المستولي عليه من الخزينة وقدره 2 مليون و163ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: