إعلان

متاجر بالإسكندرية استقبلت "السناجل" بعروض وخصومات في عيد الحب – صور

09:47 م الأربعاء 14 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

في الوقت الذي يحتفل فيه العشّاق بعيد الحب، وفتحت المحال أبوابها لاستقبال المرتبطين لقضاء أجواء تكسوها الرومانسية، فضّلت بعض المتاجر في الإسكندرية الاهتمام بالعزّاب، وتقديم عروض خاصة بهم في نفس اليوم، تحت شعار "لستم وحدكم ولم ننساكم".

في منطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية، أطلق أحد محال تقديم المشروبات والحلوى عرضًا خاصًا لغير المرتبطين بتقديم قطع حلوى من اختيار العميل بجانب المشروب المفضل له مجانًا، وتقرر أن يكون العرض ممتدًا لثلاثة أيام، احتفالًا بعد عيد الحب.

محمد سلامة، مدير متجر "juice factory" للمشروبات والحلويات بمنطقة فيكتوريا، قال لـ"مصراوي" إن الفكرة تتمثل في الاحتفال بشكل طريف، لمدة يوم واحد بالمرتبطين، وتمتد لثلاثة أيام لغير المرتبطين، وهي محاولة لمساندة الـ"سينجل" أو العزّاب، والتضامن معهم.

وأضاف "سلامة" "نعلم جيدًا أن عدد غير المرتبطين أكثر بكثير من الذين تربطهم علاقة عاطفية، وهو سبب جعلنا نفكر في الاهتمام بهم من خلال تقديم مكافأة في صورة عروض بسيطة في عيد الحب.

في سياق متصل، بادر مسؤولو أحد المطاعم الخاصة بمنطقة رشدي، بعمل خصومات تصل إلى 10% على طلبات الأطعمة والمشروبات التي يقدمها، شرط أن يكون من يحصل على الخصم غير مرتبط".

ويرى مسؤولو المطعم أن الاحتفال بعيد الحب أصبح يحمل مظاهر تحمل الكثير من المبالغة سواء في التقاليع المرتبطة باليوم أو بالهدايا المرتبطة به، معتبرين أن الحب لا يحتاج إلى يوم واحد للتعبير عنه، وفي الوقت نفسه رأوا أن الاهتمام بمن يحمل لقب "سينجل" سيكون داعمًا معنويًا له حتى لا يشعر بالوحدة في هذا اليوم.

وبينما أكد مسؤولو المحال التجارية دعمهم لغير المرتبطين في عيد الحب حتى لا يشعروا أنهم مختلفون عن غيرهم، إلا أن أحدًا لم يُنكر أن هذا النوع من الأفكار التسويقية يُساهم بشكل كبير في زيادة مرتادي الأماكن لإعجابهم بالفكرة.

فيديو قد يعجبك: