إعلان

بالصور.. أمطار متوسطة على الإسكندرية

12:39 م الإثنين 12 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

تعرضت الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، لهطول أمطار متوسطة مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك بالمقارنة بالأيام الماضية والتى شهدت طقسًا مشمسًا.

وتسبب سقوط الأمطار في ارتباك حركة المرور بطريقي الكورنيش وأبو قير "طريق الحرية" رغم عدم وجود تجمعات كبيرة لمياه الأمطار.

بينما وقع تصادم بين 4 سيارات بطريق الكورنيش بمنطقة كامب شيزار بسبب الأمطار، ما أسفر عن تلفيات محدودة في السيارات، دون حدوث أي إصابات.

ودفعت شركة الصرف الصحي وأحياء الإسكندرية، بعشرات من سيارات "شفط المياه" مدعومة بمعدات لتجوب مختلف شوارع المدينة الساحلية، لسحب أي تراكمات لمياه الأمطار وضمان استمرار السيولة المرورية.

من جانبه، أعلن رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم هيئة ميناء الإسكندرية، استمرار حركة السفن والبواخر وشحن وتداول الحاويات بشكل طبيعى ومنتظم دون تأثير لارتفاع أمواج البحر.

وأكد المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، على جاهزية مركز العمليات وإدارة الأزمة الذي يعمل علي مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو إشارات استغاثة من السفن.

ووفقا لخرائط التنبؤ الواردة من معهد بحوث المياه بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، يتوقع سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة على جميع أنحاء المحافظة، اليوم، وكذا الساعات الأولى من بعد غد الثلاثاء.

وناشدت محافظة الإسكندرية المواطنين بالتزام الحيطة والحذر أثناء السفر على الطرق السريعة، مؤكدة رفع درجة الاستعداد القصوى وانعقاد غرفة العمليات علي مدار اليوم لتلقي بلاغات المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان