إعلان

محافظ الإسكندرية يكشف حجم التعديات على أراضي الإصلاح الزراعي

11:26 م الأحد 11 فبراير 2018

محافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

كشف محافظ الإسكندرية، الدكتور محمد سلطان، عن حجم التعديات المرصودة على أراضي الإصلاح الزراعي في المحافظة، مبينًا أنها تقدر وفق الحصر المبدئي بنحو ١٦٩ فدانًا، وكلف مسؤولي الجهات التنفيذية بإجراء حصر دقيق بالتعديات والعمل على إزالتها بشكل فوري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع ممثلي الجهات التنفيذية المسؤولة عن تخطيط وإزالة التعديات على منطقة رابعة الناصرية التابعة لحي شرق، اليوم الأحد، في حضور اللواء عمرو الشبكشي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالمحافظة، واللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، والمهندس حمدي عكاشة رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء، واللواء وحيد رضوان رئيس حي شرق.

وجه المحافظ رئيس شركة الكهرباء بحصر كامل التوصيلات والعدادات الكودية التي تم تركيبها في المنطقة وتحديد المستفيدين منها.

وأصدر المحافظ قرارًا بتكليف رئيس إدارة التخطيط العمراني في المحافظة بالبدء في إجراء المخطط التفصيلي لمنطقة رابعة الناصرية شرقي المحافظة، والتي تم رصد سلسلة من المباني المخالفة بها، وتبين أن بعضها تم تشييده في مناطق ذات خطورة داهمة.

وأكد سلطان على أهمية وجود تخطيط عمراني واضح للمنطقة، مبينًا أنه سيؤدي بدوره إلى وقف ظاهرة العشوائيات نهائيًا والحد من ظاهرة البناء المخالف، مشيرًا إلى أن التخطيط العلمي المدروس يحقق التنمية الشاملة والحقيقية على أرض المحافظة.​

فيديو قد يعجبك: