إعلان

5 آلاف جنيه إعانة لأسرة انهار منزلها بسوهاج

06:17 م الخميس 01 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد :

قرر الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، اليوم الخميس، صرف 5 آلاف جنيه لأسرة انهار منزلها بقرية إدفا، بمركز سوهاج، وصرف بعض المساعدات العاجلة، كما قرر المحافظ سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أوراق الشخص المتوفى، ونقل المصاب إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج .

وكلّف كل من اللواء عمرو عزمي، سكرتير عام المحافظة، ومحمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، وحسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالانتقال إلى موقع المنزل المنهار بقرية إدفا، ومتابعة حالة الأسرة المتضررة، وتقديم كافة المساعدات اللازمة لهم، واتخاذ الإجراءات اللازمة، والاطمئنان على سلامة المنازل المجاورة.

وأوضح سكرتير عام المحافظة أن المنزل المنهار مكوّن من ثلاث طوابق، وأسفر انهياره عن وفاة شخص وإصابة آخر، وفصلت الوحدة المحلية المرافق، ونفذت كردونًا أمنيًا حول المنزل، والدفع بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض، ونقل باقي الأسرة إلى منزل آخر بديل.

من جانبه قال محمد عبد السلام، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج، إنه جرى حصر أسماء المتضررين من انهيار المنزل، وصرف إعانات عاجلة عينية ونقدية لهم، إضافة إلى صرف 5 آلاف جنيه كإعانة آجلة .

كانت شهدت قرية إدفا بسوهاج، صباح اليوم الخميس، انهيار منزل من 3 طوابق، ما نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان