إعلان

بالصور.. رئيس جامعة أسوان يفتتح مركز تدريب بريطاني لتأهيل الخريجين لسوق العمل

07:16 م السبت 29 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

افتتح الدكتور أحمد غلّاب، رئيس جامعة أسوان, اليوم السبت, مركز تدريب بورد البريطاني بمقر كلية التربية، للبدء في تنفيذ البرامج التدريبية الخاصة بتأهيل الخريجين لسوق العمل المحلي والدولي .

شهد الافتتاح كلا من الدكتور أحمد سيد خليل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة, والدكتور حسن علام، عميد كلية التربية, والدكتور خلف الزناتي، نقيب المعلمين بمصر، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والدكتور ياسر خلف، مدير تطوير البورد البريطاني على مستوى الشرق الأوسط، والدكتور محمد عبدالعظيم، مدير أكاديمية أبوسمبل للتدريب في أسوان، وعدد من أعضاء مجلس النواب بأسوان وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

وأكد الدكتور أحمد غلاب أن المركز الجديد سوف يساهم في بناء القدرات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وفقًا لبرامج تعليمية مثمرة تتواكب مع المعايير الدولية التي تؤهلهم لسوق العمل محليًا وعالميًا وبما يتناسب على المعطيات الجديدة المطلوبة للحصول على فرصة عمل.

موضحًا أن مركز تدريب بورد المملكة المتحدة أهدى جامعة أسوان مكتبة رقمية متميزة تضم مجموعة ضخمة من البرامج التدريبية المتنوعة، ومن المنتظر أن يكون لهذه المكتبة مردودًا إيجابيًا على الطلاب وهيئة التدريس خلال الفترة المقبلة، في ظل حرص الجامعة على التوسع في التعليم الإلكتروني.

وأضاف الدكتور أحمد سيد خليل، نائب رئيس جامعة أسوان أن مركز التدريب الجديد سوف يوفر العديد من البرامج التدريبية وسوف يختار كل طالب البرنامج المناسب له وفقًا لاحتياجاته .

وأشار إلى أن المتدرب سوف يحصل على شهادة معتمدة بالبرامج التي سوف يحصل عليها، ما يؤهله للعمل داخل مصر وخارجها .

فيديو قد يعجبك: