إعلان

ضبط متهمين جدد فى واقعة مقتل أمين شرطة ومجند أخذًا بالثأر في الفيوم

05:43 م الخميس 27 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، تحت إشراف اللواء خالد شلبى، مدير الأمن، اليوم الخميس، من ضبط متهمين جدد فى واقعة مقتل أمين شرطة ومجند، على خلفية الخصومة الثأربة بين عائلتى "موسى"و"خاطر" بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية.

وكانت الخلافات الثأرية قد تجددت بين العائلتين الأسبوع قبل الماضى، بعدما تربص مجموعة من أفراد عائلة موسى بـ أحمد عوض محمد، 38 سنه، أمين شرطة من عائلة خاطر، وشقيق زوجته فتحى محمود عشرى، 21 سنة، مجند من عائلة الصيفى،أثناء تواجده بالقرية بعد حصوله على إجازة من عمله بمديرية أمن القاهرة لزيارة شقيقته زوجة الأول.

وقاموا بإطلاق النيران علي أمين الشرطة أثناء سيره بصحبة شقيق زوجته، حيث أصابتهما الطلقات النارية ولقيا مصرعهما فى الحال، على خلفية مقتل محمود عبد الحميد، أحد أفراد عائلة موسى فى شهر أغسطس الماضى، أثناء مشاجرة بسبب لعب الأطفال.

جرى القبض على المتهم محمد رمضان عبد الظاهر، سائق، والذى اعترف باشتراكه مع 7 آخرين فى التربص بالمجنى عليهما ومراقبتهما حتى تم رصد أمين الشرطة المستهدف، وقام المتهم الهارب ناصر محمد رمضان، بإطلاق الرصاص على أمين الشرطة من بندقية آلية كان يخفيها داخل السيارة الأجرة الخاصة بالمتهم، فيما قام باقي المتهمون بتأمين عملية الأخذ بالثأر، وأضاف المتهم، أن بعضهم كان يحمل أسلحة نارية "خرطوش".

تمكن فريق من المباحث بقيادة العقيد ياسر رحيم، رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، وضم المقدم هانى تعيلب، رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط كل من أحمد فتحى عبد القوى، 30 سنة، عامل ، وأحمد رمضان عبد الحميد، 29 سنة، عامل، ضمن المشاركين فى واقعة إطلاق النار على المجنى عليهما، وأحيل المتهمان لنيابة مركز طامية والتى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان