إعلان

"كفرالشيخ" تستعد لأعياد الميلاد بكردونات أمنية وبوابات إلكترونية في الكنائس

09:51 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أكد اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، أنه جرى فرض كردونات أمنية على الكنائس ومحيطها، ووضع البوابات الإلكترونية على مداخل جميع الكنائس، وكاميرات المراقبة، مع الاستعانة بالعناصر النسائية لتفتيش المترددات على الكنائس، والتمركزات الثابتة والمتحركة والأكوال الأمنية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده، الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، بديوان عام المحافظة، لبحث الاستعدادات الخاصة لاحتفالات أعياد الميلاد، ورأس السنة الميلادية.

وقال مدير أمن كفرالشيخ، خلال الاجتماع إن المديرية لديها كل الإمكانات الكافية لتأمين دور العبادة وجميع المنشآت الحيوية، وتغطية جميع الكنائس بقوات تحقق التأمين اللازم لجميع الكنائس، من خلال خطة شاملة تشارك فيها الإدارات الأمنية المختلفة، مع تنظيم الحملات المرورية لتسهيل حركة المواطنين، مع مشاركة إدارات المفرقعات والحماية المدنية والمسطحات المائية من أجل تأمين المتنزهات.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد البنداري، السكرتير العام، والعميد هشام فكري رئيس الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، والمحاسب محمد أبوغنيمة، السكرتير العام المساعد، والعميد سامح الطنوبي، المستشار العسكري.

كما حضر الاجتماع اللواء ياسر الحاج على، مدير إدارة الأمن الوطنى، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، والمهندس عاصم القطان، وكيل وزارة الكهرباء، والمهندس محمد عبدالله، مدير عام العمليات، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان