إعلان

القبض على اثنين من المتهمين بقتل سائق في شبرا الخيمة

07:52 م السبت 22 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين :

ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم السبت، القبض على إثنين من المتهمين في واقعة مقتل سائق وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بمنطقة القطاوي، للخلاف على قطعة أرض.

فيما قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثة المتوفي، وسؤال المصابين الأربعة عقب تحسن حالتهم، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وتحريز الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، من مستشفى ناصر العام بوصول المواطن محمد سيد، سائق، ومقيم بهتيم دائرة القسم، جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري بفرد خرطوش.
انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وتبين نشوب مشاجرة بين مسجل خطر يدعى محمد سوادة، وآخر يدعى رمضان. ا. على قطعة أرض تستخدم كجراج بعزبة القطاوي بدائرة القسم، وعلي إثر ذلك قام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري أدى إلى وفاة السائق، وإصابة 7 نساء.
جرى إخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضي، رئيس المباحث الجنائية، وجرى ضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم بالمشاجرة، والعرض على النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان