إعلان

تعرف على مستشفيات مبادرة "100 مليون صحة" في المنوفية

01:33 م الأحد 02 ديسمبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - (مصراوي):

انطلق اليوم الثاني بمحافظة المنوفية، المرحلة الثانية من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "100 مليون صحة" للقضاء على فيروس "سي" والأمراض غير السارية "الضغط والسكر والسمنة"، والتي من المقرر أن تستمر لمدة شهرين.

وقال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة في المنوفية، إن الوحدات الصحية بدأت في استقبال المواطنين، لافتًا إلى أنه يتم الاستقبال خلال 233 وحدة صحية للوصول إلى العدد المستهدف لتوقيع الكشف الطبي عليه، والذي يصل إلى 2 مليون و550 ألف مواطن ومواطنة في 7760 نقطة كشف ما بين 440 نقطة صباحية، 336 نقطة مسائية في المحافظة.

وأضاف الدكتور ممدوح عبدالحليم مدير إدارة الرعاية الأساسية بالمنوفية ومنسق المبادرة، أن الحملة تسير بشكل جيد وأنه يتم المتابعة الدورية لكل الوحدات من أجل توفير كافة المستلزمات الطبية، لافتًا إلى أنه في حالة التأكد من الإصابة سيكون هناك عدد من المستشفيات والعيادات التي تستقبل الحالات لتقديم العلاج الكامل لهم.

ويذكر أن المستشفيات والعيادات المشاركة في المبادرة هي: حميات شبين الكوم، حميات منوف، حميات أشمون، حميات تلا بطبلوها، معهد الكبد القومي، شبين الكوم التعليمي، بالإضافة إلى عيادات التأمين الصحي ومستشفى الهلال وتضم عيادة منوف، أشمون، الشهداء، السادات، سرس الليان، عيادة أبو أبوبكر الصديق، قويسنا، تلا، الباجور، بركة السيع، مستشفى الهلال التأمين الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان