إعلان

بالصور.. 5 آلاف شاب يشاركون في ماراثون "إجري لصحتك" بالإسكندرية

01:55 م الجمعة 09 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أطلق الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم، الجمعة، مهرجانًا رياضيًا للجري والمشي والدرجات لجميع أبناء الإسكندرية تحت شعار "إجري لصحتك"، وذلك ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة".

جاء ذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأشار "قنصوة"، إلى أن نحو 5 آلاف شاب وفتاة شاركوا في الماراثون الرياضي والذي انطلق من موقف سبورتنج وانتهى عند مكتبة الإسكندرية.

ووجه "قنصوة"، الشكر لجميع الشباب السكندري وكافة الفئات العمرية المختلفة المشاركين في المهرجان الرياضي كما قدم الشكر لمديرية الشباب والرياضة وقوات الأمن ومديرية الصحة واللجنة المنظمة للمهرجان وجميع الجهات التي ساهمت في إنجاح المهرجان.

وأشار إلى أن المهرجان يؤكد على أهمية الحفاظ على الصحة، كما يدعم المبادرة الرئاسية "100 مليون صحة" التي تساهم في القضاء على فيروس سي.

وأكد "قنصوة" على جميع المشاركين ضرورة التحليل والاطمئنان على صحتهم من خلال العيادات المتنقلة التابعة لمبادرة "100 مليون صحة" للكشف والمسح الشامل على المشاركين في المهرجان.

وأشار "قنصوة" إلى أن الاسكندرية من أولى المحافظات التي تم تطبيق المبادرة بها وبنجاح حيث بلغ عدد الذين أجروا التحليل بالإسكندرية مليون و300 ألف مواطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان