إعلان

ضبط مهندس وخريج علوم يديران صفحة لتحرير المستندات المزورة

10:13 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، فرع غرب الدلتا، بالاشتراك ومركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة، اليوم الأربعاء، من ضبط مهندس وخريج علوم يديران صفحة لتحرير المستندات المزورة، مقابل مبالغ مالية.

وردت معلومات مفادها "على .س.ا" 30 سنة، حاصل على بكالوريوس هندسة، و"هشام .ا.ع" 25 سنة - حاصل على بكالوريوس علوم، ومقيمان قرية الطود دائرة المركز بإنشاء وإدارة حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تحت مسمى "شهادات خبرة موثقة" يقدمان من خلاله شهادات الخبرة المزورة وبيانات النجاح والمنسوب صدورها لجهات حكومية، وعرض خدماتهما على راغبي الحصول على تلك المستندات من خلال الحساب المشار إليه مقابل مبالغ مالية.

استهدفت مأمورية المتهمين المذكورين بمحل إقامتهما، أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما جهاز "لاب توب"، هاتفين محمول، طابعة ألوان، عدد من شهادات الخبرة، بيانات نجاح، خطابات خطوط سير منسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة ممهورة بخاتم شعار الجمهورية" وجميعها مزورة.

بمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة واستغل الأول عمله بإحدى الشركات التي تقدم الدعم الفني في مجال الدفع الإلكتروني بالتعاقد مع وزارة المالية، وتعامله مع بعض الجهات الحكومية، وقيامه بتزوير تلك المحررات مستخدمًا جهاز الحاسب الألي المضبوط، وقيام الثاني بالتواصل مع عملائهما والاتفاق معهم والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك.

حرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان