إعلان

"توفيت ولم يشعر بها أحد".. قصة أم عُثر على جثتها متعفنة في كفرالشيخ

04:00 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

عثر أهالي بمنطقة المساكن الاقتصادية بتقسيم 1 بمدينة كفرالشيخ، الثلاثاء، على جثة سيدة مسنة، في العقد السادس من عمرها، متعفنة داخل شقتها ضمن هذه المساكن، إثر إنبعاث رائحة كريهة من الشقة.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول شرطة كفرالشيخ، بتلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة بمدينة كفرالشيخ، بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بالمساكن الاقتصادية بمنطقة تقسيم 1 دائرة القسم، وتبين عقب انتقال ضباط المباحث أن الجثة لسيدة تدعى "نعيمة م.ع"، 68 سنة، ربة منزل، وتقيم بمفردها داخل الشقة.

وبسؤال نجلتها "ميرفت م.ل.أ"، 44 سنة، ربة منزل، زتقيم بقرية إبشان دائرة مركز بيلا، قررت أن والدتها تقيم بمفردها بتلك الشقة وتعاني من مرض الضغط والسكر، ولاتتهم أحد بوفاتها أو تشتبه بوفاتها جنائيًا، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها أفاد في تقريره بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية، ولاتوجد شبهة جنائية في الوفاة فيما جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي كفر الشيخ العام.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6874 لسنة 2018 إداري قسم أول كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان