إعلان

ضبط 40 متهمًا في قضايا جنائية وورشة لتصنيع الأسلحة النارية بالمنيا

11:25 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2018

ارشيفية

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في مركز المنيا، 40 متهمًا مطلوبين في قضايا جنائية: مخدرات، تبديد، خصومات ثأريه، سلاح، بعضهم صادر بحقه أمر ضبط واحضار من النيابة، والباقون يواجهون عقوبات بالسجن، كما ضبطت مباحث وحدة مباحث سمالوط ورشة أسلحة بقرية ساقية داقوف، يديرها فني تصليح أجهزة كهربائية وبحوزته أدوات تصنيع.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد رأفت الحلواني، مأمور مركز شرطة المنيا بتمكن وحدة المباحث برئاسة الرائد أحمد يسري، والمقدم أحمد صلاح، مفتش المباحث تحت إشراف العميد مجدي سالم، بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الأحكام، من ضبط 40 من المتهمين الهاربين من أحكام جنائية بعدة قرى بمركز المنيا.

كما تمكنت وحدة مباحث سمالوط برئاسة الرائد محمود سعيد، والنقباء محمود وأحمد عبدالعال من ضبط ورشه تصنيع أسلحة يديرها فني بقرية ساقية داقوف.

بتجميع المعلومات واستصدار إذن النيابة تمت مداهمة المنزل وضبط ورشة تصنيع السلاح يديرها فني أجهزة كهربائية، يدعى "عدلي. ل." 55 سنة.

وبتفتيش المنزل عثر على 3 قطع سلاح فرد خرطوش، و21 طلقة حية، وتبين أن المتهم اتخذ من منزله مقرًا لمزاولة نشاط تصنيع السلاح، ومن عمله ستارًا لإبعاد الشكوك حوله، وتم القبض عليه.

تقرر التحفظ على الأسلحة المضبوطة، وأدوات التصنيع: قطع حديد، مسامير، منشار كهربائي، إبر ضرب نار، وماكينة لحام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخُطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: