إعلان

تخفيض مصاريف إعدام البضائع في ميناء دمياط بنسبة 50%

05:46 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

ميناء دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

عقد اللواء أيمن صالح، رئيس هيئة ميناء دمياط اجتماعًا مع أعضاء مجلس الإدارة لبحث المتغيرات المتلاحقة في سوق النقل البحري، ومناقشة المركز المالي، والحسابات الختامية للهيئة عن العام المالي الجاري.

وأوضح رئيس الهيئة، خلال الاجتماع، اليوم الإثنين، أنه جرى تحقيق المستهدف بفائض بلغت نسبته 100% كما وافق على عدد من القرارات منها تحديد فئات مقابل خدمات التأمين والحماية المدنية بميناء دمياط طبقًا لقرار المجلس الأعلى للموانئ على أن تستخدم الحصيلة في تشغيل وصيانة وإصلاح وتحديث أجهزة ومعدات التأمين والحماية المدنية.

كما وافق المجلس على تخفيض مصاريف الإعدام بنسبة 50% لمشمول الحاويات الذي تقرر إعدامه لتشجيع التوكيلات الملاحية على التخلّص من البضائع المرفوضة، ومنح ترخيص لمزاولة نشاط توريدات بحرية داخل الميناء، وترخيص لمزاولة نشاط الشحن والتفريغ على المخطاف.

ووافق على تجديد ترخيص لمزاولة أعمال الشحن والتفريغ لسفن البضائع العامة لإحدى الشركات العاملة بالميناء، واستحداث ترخيص مزاولة أعمال توريد عمالة متخصصة بالميناء طبقًا للشروط العامة، والخاصة للترخيص.

وأكد "صالح" في نهاية الاجتماع أن الإجراءات التي اتُخذت تهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات بما يحقق رؤية الميناء الحالية الهادفة إلى الاستفادة القصوى من إمكانات الميناء، وتقديم أفضل خدمة للخطوط الملاحية والسفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان