إعلان

"فلانتين مصري".. سكندريون يحتفلون بعيد الحب بإطعام الحيوانات الضالة (صور)

04:28 م الإثنين 05 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

في طريقة مختلفة للتعبير عن الحب، احتفل مجموعة من الناشطين في إنقاذ الحيوانات وحماية الحياة البرية بالإسكندرية بعيد الحب المصري الذي يوافق الرابع من نوفمبر، بتنظيم حملة لإطعام الحيوانات الضالة.

وقالت مي جواد حمادة مؤسسة الحملة، إن الفكرة تدعو للتوعية بالرفق بالحيوانات وتزامنها مع عيد الحب المصري يعد وقتا مناسبا للإشارة إلى أن الحيوانات أيضا تستحق التعامل بالرحمة، فيما تهدف إلى توفير كميات كبيرة من الطعام للحيوانات الضالة بمناطق مختلفة ونفس الأمر للمتواجدة بحديقة الحيوان بالإسكندرية.

وأضافت "جواد" في حديثها لـ "مصراوي" أن أفراد الفريق زاروا عددًا من المناطق لتوزيع الطعام بعد تقسيم أنفسهم إلى مجموعات، وذلك في عدة نقاط على طريق الكورنيش وصولا إلى حديقة الحيوان وحدائق النزهة وأنطونيادس.

وأوضحت أن الحملة شهدت مشاركة عدد من محبي الحيوانات بتوفير كميات كبيرة من الأطعمة المختلفة داخل وخارج حديقة الحيوان، والتي كانت كافية لإطعام عشرات القطط والكلاب الضالة، كما سمح الفريق للأطفال المتواجدين بالحديقة بمشاركتهم إطعام الحيوانات بعد منحهم كميات من الطعام لتقديمها، لافتة إلى أن الفريق سيستكمل نشاطه خلال الأيام المقبلة لتوزيع الكمية المتبقية من الطعام.

فيديو قد يعجبك: