إعلان

"مصراوي" يسأل الإسكندرانية: لو معاك مليون جنيه تشترك في "سموحة"؟ (صور وفيديو)

12:31 م الأحد 04 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تدوينة صادمة للمهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أثارت حالة من الجدل والسخرية، نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول نيته رفع قيمة اشتراك عضوية النادي السكندري إلى مليون جنيه اعتبارًا من يناير 2019.

التصريح المفاجئ نقلته أيضًا صفحة النادي السكندري على موقع التواصل الاجتماعي في بيان مقتضب، جاء فيه: "تمتلك مليون جنيه، إذًا يمكنك أن تكون عضوًا في نادي سموحة، المهندس فرج عامر رئيس مجلس الإدارة يعلن رفع قيمة العضوية إلى مليون جنيه ابتداء من 1 يناير 2019."

"مصراوي" رصد آراء عدد من المواطنين في الإسكندرية حول القيمة المنتظر إقرارها مطلع العام المقبل، موجهًا سؤال: "لو تملك المليون جنيه هل ستقوم بشراء العضوية، ولو كان لك رأي آخر ماذا سيكون؟".

وبينما سيطرت حالة من السخرية على تعليقات المواطنين، جاءت أغلب الآراء بالرفض لعدة أسباب منها المبالغة في قيمة المبلغ، مقارنة بعدد من أندية الصف الأول المصرية والتي لاتتجاوز قيمتها نسبة 25 إلى 50% من المليون جنيه المعلنة، فيما كانت التعليقات المؤيدة للقرار لأعضاء حاليين بالنادي.

يقول أحمد محمد، مسؤول مبيعات في إحدى شركات القطاع الخاص: "لو معايا مليون جنيه هعمل مشروع وكمان 3 سنين هيبقى عندي نادي لوحدي"، مضيفًا: "مبلغ مليون جنيه كبير على عضوية نادي ومن الممكن أن يتم استغلاله في أشياء عديدة، معتبرا أن من يملك مليون جنيه لشراء عضوية نادي رياضي يجب أن تكون ثروته مليار جنيه على الأقل".

واتفق معه في الرأي مارك عادل، طالب جامعي، قائلًا: "المليون جنيه ممكن أعمل بيهم كذا مشروع" معتبرًا أن الأندية في الأصل مفتوحة لاستقطاب الشباب وأن المبلغ أكبر من القدرة المادية لمن في مثل عمره للإقدام على شراء العضوية.

ولم يختلف العنصر النسائي في الرأي أيضًا من حيث رفض قيمة المبلغ.

وقالت هالة أحمد، ربة منزل وأم لطفلين، إن الأمر بالنسبة لها مستحيل حيث يمكنها أن تستغل المبلغ في مجالات أخرى منها دعم ابنتها التي تمتلك موهبة الغناء وإنتاج عمل فني لها، بالإضافة إلى شراء وحدة سكنية لابنها، أو إقامة مشروع ليوفر عائد مادي للأسرة.

وقال محمد صلاح طالب جامعي: "مستحيل أدفع مليون جنيه في نادي علشان أقعد فيه شوية وأروح وأنا ممكن اشتري تذكرة دخول نادي تاني بـ5 جنيهات وهقضي نفس الوقت"، مشيرًا إلى أنه لو يمتلك هذا المبلغ سيعمل على تنفيذ مشروع يوفر له معيشة كريمة ويستغل عائده في متطلبات الزواج.

منشور على صفحة نادي سموحة بشأن رفع قيمة العضوية لمليون جنيه بداية 2019

تدوينة فرج عامر على حسابه الشخصي بشأن رفع عضوية نادي سموحة لمليون جنيه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان