إعلان

ضبط 4 ينقبون عن الآثار بجوار قسم شرطة في الفيوم

11:00 ص الجمعة 30 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

ضبطت مباحث طامية بالفيوم، اليوم الجمعة، عصابة للتنقيب عن الآثار بعزبة عبدالمجيد التي تبعد عن قسم الشرطة، حوالي 300 متر أثناء عملية الحفر.

كانت معلومات وردت للعميد خالد حسن مأمور مركز طامية بقيام طالب بتزعم عصابة للتنقيب عن الآثار داخل منزله بعزبة عبدالمجيد التي تبعد عن قسم الشرطة حوالي 300 متر، بعرض المعلومات على اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم أمر بسرعة ضبط التشكيل العصابي أثناء عملية الحفر.

وفي حملة قادها المقدم هاني تعيلب رئيس مباحث مركز طامية، تحت إشراف اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، ضبط كل من "عمار. م. ع"، 20 سنة، طالب، ومقيم بعزبة عبدالمجيد التابعة لبندر طامية وبصحبته كل من "أحمد ا م" 28 سنة، حاصل على دبلوم تجارة، و"محمد. ف. ع"، 35 سنة، طالب، ومقيم بالمرج لمحافظة القاهرة، و"صابر. خ. ش"، 36 سنة، عامل، وذلك أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل مكون من طابق واحد ملك والد رئيس العصابة المتهم "الأول" وحفر حفرة بعمق حوالي 10 أمتار وقطرها مترين على مساحة 10 أمتار كما ضبط بحوزتهم غاطس مياه كهربائي، وخرطوم مياه بطول 20 مترا وأسلاك كهربائية.

بمواجهة المتهمين اعترفو بارتكابهم الواقعة بعد علم صاحب المنزل بوجود كنز أثرى أسفل المنزل، جرى القبض على المتهمين وإحالتهم لنيابة طامية، وتحرر المحضر رقم المحضر رقم 6381 إداري مركز شرطة طامية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان