إعلان

في حادث المنيا.. 3 أشقاء وأبناءهم قُتلوا بطلقات الإرهاب

07:20 ص السبت 03 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

حُزن كبير يعيشه أهالي حي 6 أكتوبر غرب مدينة المنيا، بعد أن ودّع 6 من أبنائه في الحادث الإرهابي الذي استهدف 3 حافلات كانت في طريقهم لعودتهم عقب زيارتهم لدير الأنبا صموئيل في مركز العدوة شما محافظة المنيا.

الحادث الذي خلّف وراءه 7 شهداء، كان من بينهم 6 من عائلة واحدة في مدينة المنيا وهي عائلة شحاتة، بعد أن استشهد كل من : كمال يوسف شحاتة، وشقيقه "رضا" و "فادي"، وأبناءهم "ماريا" ابنة الأول، و "بيشوي" نجل الثاني، وابنة شقيقهم الرابع "بوسي ميلاد.

ولم تقتصرأوجاع العائلة عند هذه الخسائر فحسب، حيث أكد عددا من أهالي "الحي"، ومنهم زين هاني، أن إحدى الشهداء وهي "بوسي ميلاد شحاتة"، صاحبة الـ 32 عاما وتعمل أمينة معمل في مدرسة السلام الإعدادية، اصطحبت نجليها مينا صاحب الـ 8 سنوات و فادي صاحب الـ 11 عاما، معها في الزيارة، ليكون ابنها الأكبر من بين المُصابين الذين نُقلوا إلى مستشفى الشيخ زايد في القاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته بطلق ناري.

وأضاف ذكريا مندي، الجارة القريبة لمنزل العائلة، أن الشهداء كانوا حريصون على زيارة الأماكن الكنسية كـ"الأديرة والكنائس الأثرية" ومنها "دير الأنبا صموئيل.

وأعلن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، في وقت سابق، استهداف مجهولين بحادث اتوبيس رحلات في طريق عودته من دير الانبا صموئيل بمركز العدوة وأسفر الحادث عن وفاة 7 وإصابة 13 مواطن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان