إعلان

عمال مستشفى يلقون جثة مريضة في الشارع.. وشهود: "أهلها دخلوها تاني"

04:54 ص الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

شهد مستشفى خاص بمدينة دسوق في كفرالشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، مشاجرة ومشادات بين عمال المستشفى والأهالي، بعد إلقاء العمال جثة سيدة توفيت أثناء إجراء جراحة الزائدة الدودية، في الشارع أمام الباب الخلفي للمستشفى، قبل أن يكسر أهل السيدة بكسر أقفال الباب، ويعيدون الجثة مرة أخرى داخل المستشفى.

وقال شهود عيان من أهالي قرية شباس الشهداء، محل الواقعة لـ"مصراوي"، إن أهالي إحدى المريضات "هدى إ. ا."، 37 سنة، ربة منزل، اكتشفوا وفاتها داخل غرفة العمليات، أثناء إجراء جراحة الزائدة الدودية، وتقيم في القرية، فحدثت مشادات كلامية بين أهل المتوفاة وبعض أطباء المستشفى.

وأضاف الشهود لـ"مصراوي"، أن إدارة المستشفى تعاملت مع الموقف بطريقة غير حكيمة، بعد حمل عمال في المستشفى لجثة المتوفية، وألقوها في الشارع، مطالبين أهلها باستلامها على هذا الوضع، ودخل العمال مسرعين وأغلقوا الباب الخلفي بالأقفال.

وأوضح شهود العيان أن هذا الموقف استفز أهل المتوفاة والمرافقين معهم، ما دفعهم لكسر الأقفال الخاصة بالباب الخلفي، وأعادوا فتح الباب مرة أخرى، وأدخلوا الجثة المستشفى مرة أخرى، فيما استغاثت إدارة المستشفى بشرطة النجدة ورجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق.

انتقل اللواء عبدالحميد بركات، مساعد مدير أمن كفرالشيخ لفرقة شرطة دسوق، إلى المستشفى الخاص، وتمكن رجال الشرطة من التعامل مع الموقف، وتهدئة روع أهالي المتوفاة.

كما تجمع عدد من أهالي قرية شباس الشهداء ومدينة دسوق، أمام المستشفى، فيما اتهم الزوج "يسري ن. م. ا"، 45 سنة، عامل، أطباء المستشفى والإدارة بالتسبب في وفاة زوجته نتيجة الإهمال الطبي خلال إجراءها جراحة الزائدة الدودية.

وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.​

فيديو قد يعجبك: