إعلان

الهيروين يكشف سر جثتي فتاتي العبور المجهولتين

07:42 م الإثنين 19 نوفمبر 2018

مديرية أمن القليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كشفت تحريات المباحث بمديرية أمن القليوبية، السر وراء مقتل فتاتين مجهولتين عُثر عليهما مقتولتين بطريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوي بالعبور، إذ اتضح أنهما ذهبتا لوكر مخدرات لشراء كمية من الهيروين وفور خروجهما منه داهمته الشرطة فظن رجال المخدرات أنهما أبلغتا الأمن عنهم فقتلوهما.

أوضحت التحقيقات، أن الفتاتين يتراوح عمرهما بين 18 و20 سنة، عُثر عليهما مقتولتين بــ6 طلقات نارية بكل جثة منهما، بكامل ملابسهما، ولم يعثر معهما على أي إثبات للشخصية.

فيما كشفت التحريات السرية لرجال المباحث، أن المجني عليهما، كانتا تترددان على وكر لبيع الهيروين، وبعد شرائهما كمية من الهيروين وخروجهما من الوكر الواقع بطريق حدودي فاصل بين بلبيس بمحافظة الشرقية، ومدينة العبور، كان رجال البحث الجنائي يتتبعونه والمترددين عليه، اقتحم ضباط المباحث المكان، لكن تجار المخدرات هربوا من رجال الشرطة، وتتبعوا الفتاتين ظنًا منهم أنهما أرشدتا رجال الشرطة عن مكانهم.

وتبين من فحص الجثتين أن الجثة الأولى لفتاة طولها حوالي 160 سم، ترتدي ترننج أسود، وبمناظرتها تبين وجود آثار فتحات دخول طلقات نارية بالبطن من الجانب الأيسر والظهر.

والجثة لثانية، لفتاة طولها حوالي 160 سم قمحية ترتدي إيشارب رصاصي فاتح ممزق، وقميص كاروهات، وبمناظرتها تبين وجود آثار فتحات دخول طلقات نارية أسفل الصدر.

وتتابع حاليًا أجهزة الأمن بالتنسيق مع مباحث الشرقية، الجناة لضبطهم، وكشف الواقعة، ومرتكبيها والوصول إلى هوية المجني عليهما والسلاح المستخدم.

من جانبه قرر المستشار محمد غالب، رئيس نيابة العبور، تشريح الجثتين وعرضهما على الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

كان تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أحمد عبدالعليم، رئيس مباحث قسم العبور، بعثور الأهالي على جثتين لفتاتين مقتولتين بالرصاص، وبفحص الجثث تبين أن الوفاة بسب عدة طلقات نارية، وصلت لـ6 طلقات بكل جثة، وتم العثور معهما على كمية من مخدر الهيروين تم نقلهما للمستشفى، وتحرر المحضر رقم 8715 إداري قسم العبور، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: