إعلان

حبس 4 عاطلين لإصابتهم عامل مزرعة بطلق ناري في القليوبية

09:32 م الأحد 18 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أمر المستشار أحمد رجب، رئيس نيابة مركز بنها، برئاسة المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب بنها، اليوم الأحد، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيق، وضبط وإحضار متهمين آخرين، لقيامهم بإصابة عامل مزرعة بطلق ناري، وسرقة هاتفه المحمول.

تلقى اللواء علاء فاروق، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مركز شرطة بنها مفاده ورود بلاغ من عامل بمزرعة دواجن بناحية كفر مويس بدائرة المركز، أنه أثناء وجوده أمام المزرعة وبرفقته 4 من أصدقائه، فوجئوا بحضور أربعة مُلثمين هددوهم بفرد خرطوش، واستولوا منهم على هواتفهم المحمولة، ومبلغ مالي، وأطلق أحدهم عيارًا فأصابه برش خرطوش بالرقبة، وفروا هاربين.

ومن خلال قيام أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليبوية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت الجهود أن وراء ارتكابها عرابي. ن. 31 سنة، سبق اتهامه في 5 قضايا سرقة بالإكراه, قتل, شروع في قتل, شروع في سرقة، أحمد. ع. غ. 26 سنة، له معلومات جنائية، وآخران محددان، وجميعهم مقيمون بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية .

عقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهم بالاشتراك مع مديرية أمن الشرقية، وضبط الأول والثاني، وبحوزتهما هاتف محمول من المستولى عليهم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الهاربين.

واتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط، المتهمَين الهاربَيْن، والسلاح المستخدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان