إعلان

غدًا.. وزير القوى العاملة يزور جامعات الدقهلية

08:26 م السبت 17 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

يزور الدكتور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، عددًا من الجامعات الحكومية والخاصة بمحافظة الدقهلية، غدًا الأحد، ويلتقي الدكتور كمال شاروبيم محافظ الإقليم.

ويشهد توقيع عدد من بروتوكولات التعاون بين وزارة القوى العاملة وجامعات المنصورة والدلتا وأكاديمية النيل والسلاب في مجالات التعريف بالسلامة والصحة المهنية والمشروعات الخاصة وريادة الأعمال، لتنمية مهارات الطلّاب وتشجيعهم على ممارسة العمل الخاص، ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية في مختلف المؤسسات بمحافظة الدقهلية.

أكد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية أهمية زيارة وزير القوى العاملة للمحافظة بعد أن أصبحت مركز اهتمام مختلف الوزارات.

وأشاد "شاروبيم" بالتعاون الكبير بين الحكومة بمختلف وزاراتها، ومحافظة الدقهلية، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يهدف في المقام الأول إلى رفع كفاءة ما تقدمه الحكومة من خدمات للمواطنين في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق ورفع كفاءة القطاع الصحي، وحل المشكلات التي تواجه العملية التعليمية بالمحافظة، وفي مقدمتها ارتفاع كثافة الطلاب في الفصول بمختلف سنوات الدراسة ونقص المعلمين.
وقال المحافظ إن حلولًا قد تم وضعها للتغلب على هذه المشكلات فورًا، موضحًا أن المحافظة تشهد نشاطًا كبيرًا في مختلف المجالات لمسه المواطنون بالفعل.
ولفت إلى أن الجميع يعمل من أجل المواطنين، وإلى أن على المسئول أن يحقق مطالبهم، وفقًا للإمكانات المتاحة مع بذل أقصى الجهد لتحقيق ذلك.

فيديو قد يعجبك: