إعلان

مصرع عامل أثناء تنقيبه عن الآثار في المنيا

02:53 م السبت 17 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

لقيّ عامل مصرعه مُختنقًا، داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بالاشتراك مع آخرين، داخل منزله في إحدى قرى مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارًا من العميد مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ لمركز شرطة ملوي من أهالي قرية سنجرج بوفاة "ناصر ع. ع." 55 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية أثناء قيامه بالحفر داخل منزل.

بالانتقال والفحص وسؤال شقيقه "بهجت ع. ع." 51 سنة، فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أن المتوفى توجه بصحبة "محمد ت. ع." 40 سنة، و"خالد ح. م." 39 سنة، تاجرين، لإجراء حفر بيارة صرف صحي بناء على طلبهما، وعقب ذلك فوجئ بحضورهما بجثة شقيقه وقررا وفاته أثناء العمل.

بمناقشة المذكورين قال إنهما أثناء قيامهما بالاشتراك مع المتوفى وآخرين بالحفر والتنقب عن الآثار داخل منزل "عمار ص. ح." 40 سنة، عاطل، ومقيم بمركز ديرمواس أصيب بحالة اختناق داخل الحفرة، ما أدى إلى وفاته وانتشلت الجثة.

بمعاينة المنزل محل الواقعة تبين أنه عبارة عن قطعة أرض داخل الكتلة السكنية مساحتها 80 مترًا ووجدت بها حفرة بعمق 7 أمتار قطرها 2 متر، وتم ضبط مالك المنزل وبمواجهته أيد ما جاء بالفحص وقرر قيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع المذكورين و4 أشخاص آخرين وتم ضبط اثنين منهما وأقرا بالواقعة والتخلص من أدوات الحفر، وجاري التحري حول الظروف والملابسات وضبط جميع المتهمين والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان