إعلان

تشديدات أمنية قبل استئناف محاكمة قاتل طفليه في الدقهلية

11:01 ص السبت 17 نوفمبر 2018

طفلي الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

فرضت أجهزة الأمن في محيط محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، إجراءات أمنية مشددة، قبل بدء رابع جلسات محاكمة المتهم بقتل طفليه "ريان" و"محمد" في ميت سلسيل بالدقهلية أول أيام عيد الأضحى الماضي، بعد إلقائهما في مياه النيل أعلى كوبري فارسكور، وإدعاء اختطافهما.

وعززت قوات الأمن تواجدها، ونشرت أفراد من الأمن المركزي في محيط المحكمة، بالإضافة إلى عناصر من الشرطة السرية، قبل بدءالجلسة، مع تواجد العشرات من أقارب وأهل المتهم.

وتفقد اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية مقر المحكمة، يرافقه اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، للوقوف على آخر الاستعدادات الأمنية وتمركز القوات في محيط مجمع المحاكم.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، والمستشار هيثم الضو، والمستشار يحي صادق، وبحضور عمرو الششتاوي، ومحمود محمد سوقي، وكيلا النائب العام، وأمانة سر أحمد الحنفي.

وأجرت هيئة المحكمة 3 جلسات استمعت خلالهم لطلبات الدفاع ومرافعة النيابة العامة، وأنكر المتهم قتل طفليه أو كتابة خطاب يعترف فيه بارتكاب الجريمة، بعد أن قدمت النيابة العامة خطابًا خلال الجلسة السابقة، أكدت فيه قيام المتهم بكتابته تمهيدًا لإرساله لأسرته.

فيديو قد يعجبك: