إعلان

تفاصيل جديدة في واقعة تعذيب الطفلة جوري بحضانة الإسكندرية.. وقرارات عاجلة للنيابة

10:13 ص السبت 17 نوفمبر 2018

أرشيفية

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

أصدرت نيابة الرمل ثانٍ في الإسكندرية، 5 قرارات عاجلة في واقعة فيديو تعذيب مشرفات للطفلة "جوري" بحضانة بمنطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية،تضمنت إخلاء سبيل كل من "ن. م. ع" و"م. م. ع" و"هـ. ع. ع" مشرفات بالحضانة بضمان مالي قدره 500 جنيه لكل منهن على ذمة التحقيقات.

وقررت النيابة صرف المدعوة"د. ح. أ" مالكة الحضانة من ديوان القسم، عقب أخذ التعهد اللازم عليها بالحضور عند طلبها، وطلب والدة الطفلة"هـ. س. م".

وأمرت النيابة العامة بتُشكيل لجنة من حماية الطفولة بوزارة التضامن الاجتماعي للانتقال للحضانة محل الواقعة لفحص أعمالها الإدارية والمالية والفنية وإعداد التقرير اللازم، وطلب تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

كان رواد بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا مقطع فيديو يظهر ضرب وتعذيب بعض موظفي حضانة لأطفال داخل المكان.

ووجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بسرعة ضبط مرتكبي الواقعة ومعرفة هوية الأشخاص المتواجدين في مقطع الفيديو.

وتلقي قسم شرطة ثان الرمل بلاغا من المدعو محمد ابراهيم يفيد بأن مقطع الفيديو المشار إليها خاصة بابنته الطفلة"جورى".

واتهم المبلغ مشرفتي الحضانة فى المحضر رقم 11121 /2018 إداري قسم ثان الرمل كلاً من "ن. م. ع"، "م. م. ع" بالتعدي على ابنته بالضرب، دون إصابات، وإساءة معاملتها حال تواجدها بالحضانة، كما اتهم مسؤولي الحضانة بالإهمال.

وفي محضر آخر اتهم المحامي"ر. ج. أ" وكيلاً عن مالكة الحضانة مشرفتي الحضانة المذكورتين بإفتعال ونشر تلك الفيديوهات للتشهير بالحضانة بسبب فصلهما من العمل منذ حوالي شهرين.

فيديو قد يعجبك: