إعلان

جريمة الأم والعشيق.. هشم رأس ابنها بـ"بلطة" وبرأته ببلاغ كاذب

05:13 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

المتهم

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تخلت عن أمومتها من أجل عشيقها، ولم يتحرك قلبها بعد قتل عشيقها لطفلها أمام عينيها، ولم تكتفِ بذلك، بل أسرعت إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن وفاة طفلها في حادث "موتوسيكل"، وهان عليها ذهاب طفلها ضحية إجرام العاشق.

في كفر شكر، وتحديدا في قرية كفر علي شرف الدين التابعة للمدينة، وقعت تلك الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل "إبراهيم. أ" 10 سنوات تلميذ بالمرحلة الابتدائية، ولم تحرك الأم ساكنا للدفاع عن نجلها، بل هرولت إلى مركز الشرطة لحماية عشيقها من تهمة قتل طفلها.

تقول الأم نادية، خلال تحقيقات النيابة: "المتهم كان يسكن معي في المنزل، وكان يعاشرني معاشرة الأزواج، وكنت أخبر طفلي بأنني تزوجت منه، وكنت دائما أخبره بأن يستمع لكلامه، وألا يعصي أوامره وينفذ ما يطلبه منه".

وأضافت الأم: "في يوم طلبت من محمد إصلاح التروسيكل اللي شغالة عليه وهو بيصلحه كان إبراهيم ابني بيلعب في العدة اللي شغال بيها، فاتغاظ منه وحدفه ببلطة جت في دماغه ونقلته للمستشفى، لكنه مات".

وتابعت المتهمة اتفقت مع عشيقي على اختلاق واقعة وفاة نتيجة حادثة موتوسيكل ولكن كذبتي لم تدم طويلا، وجرى اكتشاف الواقعة، مضيفة والدموع تملأ عينيها "ندمانة على اللي عملته، والشيطان ضحك علي".

الواقعة بدأت بتلقي المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث مركز كفر شكر، إخطارًا من النيابة العامة بإجراء التحريات في واقعة المحضر رقم 4242 لسنة 2018 إداري مركز كفر شكر الخاص بواقعة وفاة الطفل "إبراهيم. أ" 10 سنوات وتلميذ بالابتدائي والمقيم برفقة والدته "نادية. م" ربة منزل ومقيمة بكفر علي شرف الدين، وإقرارها بأنه حال لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة "فر قائدها هاربا عقب الحادث"، مما أدى لحدوث إصابته "كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ"، ولم تشتبه في وفاته جنائيا.

أخطر اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية وتشكل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائي، وتبين أن عم المجني عليه "هيثم. ب" 35 سنة عاطل السابق اتهامه في قضية مخدرات تقدم للنيابة العامة واتهم والدة المتوفي 'المبلغة" بالتسبب في وفاة نجل شقيقه بالاشتراك مع "محمد. أ" جامع قمامة ومقيم كفر علي شرف الدين بكفر شكر.

من خلال جمع المعلومات وإجراء التحريات ومناقشة "محمد" وتضييق الخناق عليه أقر بصحة وجود علاقة بوالدة الطفل المتوفي والإقامة معها بشقة مستأجرة طرفه وأنه بتاريخ الواقعة وأثناء قيامه بإصلاح مركبة التروسيكل الخاص بالمبلغة أمام مسكنها وحال قيام الطفل باللهو أمامه ورغبته في التوقف عن ذلك، ألقى آلة حادة "بلطة" صوبه فاصطدمت برأسه أحدثت إصابته وتم نقله للمستشفى وتوفي على إثرها وقيامه بالاتفاق ووالدته على اختلاق واقعة وفاة نجلها على أنها نتيجة اصطدام دراجة نارية مجهولة به.

جرى بإرشاد المتهم ضبط الآلة الحادة المستخدمة في الواقعة "بلط"، وتم التحفظ عليها، باستهداف والدة الطفل المجني عليه تبين هروبها وبالكشف الفني على المتهمة تبين أنها مطلوب التنفيذ عليها في عدد 4 قضايا متنوعة "إخفاء مسروقات، تبديد، سرقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان