إعلان

بالصور- محافظ الدقهلية القبطي يحضر خطبة الجمعة.. ووزير الأوقاف: وحدة وطنية

03:59 م الجمعة 16 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أدى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بقرية كفر عزام التابعة لمركز السنبلاوين، وذلك بحضور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الذي أصر على حضور خطبه الجمعه التي كانت عن التسامح والمحبة بالأديان رغم اعتناقه للمسيحية.

شارك الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، وزير الأوقاف في افتتاح مسجد الصحابة، بقرية طوخ الأقلام بمركز السنبلاوين.

وأصر المحافظ -رغم اعتناقه للمسيحية- على حضور خطبة الجمعة التي كانت عن التسامح والمحبة بالأديان، وجلس في الصف الأول ثم انصرف عند إقامة الصلاة.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن حضور "شاروبيم" خطبة الجمعة، وافتتاح المسجد، يعد أروع أمثلة الوحدة الوطنية.

وكان محافظ الدقهلية، استقبل وزير الأوقاف اليوم، واصطحبه إلى مسجد الصحابة بقرية طوخ الأقلام وحضرا معا مراسم الافتتاح، وجلس المحافظ في الصف الأول ثم انصرف أثناء إقامة صلاة الجمعة.

وأكد وزير الأوقاف، في خطبة الجمعة، أن المصريين يضربون أروع النماذج للتسامح والعيش المشترك والوحدة الوطنية الحقيقية منذ فجر التاريخ، مشيرا إلى أن إصرار الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على الحضور يعد أروع مثال للوحدة والوطنية.

وقال جمعة، إن الأديان جميعها تنبذ كل أشكال العنف والتطرف والتمييز وإننا نعيش في مصر بكل أمن وأمان في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: