إعلان

الإعدام لعاطل اعتدى جنسيا على طفلة وقتلها بالأقصر

10:05 م الخميس 15 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

قضت محكمة جنايات الأقصر برئاسة المستشار إبراهيم محمد محمود وعضوية المستشارين محمد رأفت محمد وحاتم رشاد، مساء الخميس، بإعدام المتهم بقتل طفلة تبلغ من العمر ٧ سنوات بعد أن اعتدي عليها جنسياً.

وأحالت المحكمة أوراق المتهم إلى المفتى لاستطلاع رأيه فى توقيع حكم الإعدام على الجاني.

تعود الواقعة لشهر سبتمبر عام ٢٠١٧ عندما تمكنت مباحث مركز شرطة القرنة غرب الأقصر من كشف غموض واقعة العثور على طفلة مقتولة بعد إختفائها بعدة أيام حيث تم العثور على جثتها مدفونة داخل مسقى ري بقطعة أرض زراعية، بالقرب من منزل أسرتها بقرية الضبعية غرب المحافظة.

وتبين من تحريات البحث الجنائي أن وراء الواقعة شاب في بدايات العقد الثالث من العمر استدرج الطفلة واغتصبها ثم قتلها خوفا من افتضاح أمره ثم دفنها داخل الأراضي الزراعية والبحث مع أفراد الأسرة عنها لإبعاد الشبهات عن نفسه.

كان مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز القرنة يفيد بتمكن فريق البحث الجنائى من القبض على المدعو (محمود ع. أ." عاطل في بداية العشرينات من عمره وشهرته "القديم" يقيم بالقرية لقيامه بخطف واغتصاب وقتل الطفلة مي حسان "7 سنوات" تقيم بذات العنوان، وبسؤال المتهم الذي أكدت التحريات تعاطيه للمواد المخدرة، اعترف تفصيليا بإرتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك: