إعلان

قافلة دعوية و4 أطنان لحوم من الأزهر إلى الوادي الجديد

02:47 م الخميس 15 نوفمبر 2018

مؤتمر وزير الأوقاف ووزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، قافلة التوعية الدينية أطلقها الأزهر الشريف، لتقد خدماتها الدعوية حتى يوم الخميس المقبل الموافق 22/11/2018 وذلك من خلال المساجد ومراكز الشباب والمدارس والمعاهد وبيوت الطلاب وتضم القافلة نخبه من علماء الأزهر الشريف .

وأكد بيان صحفي، أصدرته محافظة الوادي الجديد، اليوم، أن القافلة تهدف الى نشر الفكر الوسطى والتصدي للأفكار المتطرفة وتصحيح المفاهيم وتعميق معنى حب الوطن، كما ستتناول القافلة ضمن أعمالها بعض المحاور منها "قيمة وشرف الانتماء للوطن – وطني قلبي افديه بدمى – هدى النبى صلى الله عليه وسلم في التعامل مع غير المسلمين – الإرشادات النبوية لرفعة القيم الإنسانية".

وعلى هامش القافلة دعم الأزهر الشريف المحافظة بـ 4 أطنان من اللحوم ليتم توزيعها على الحالات المستحقة والأولى بالرعاية بالمحافظة.

من ناحية أخري، استقبل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، بمقر الوزارة بالقاهرة، لبحث مزيد من التعاون بين الوزارة والمحافظة، سواء في مجال الدعوة وعمارة المساجد أم في مجال استثمارات الأوقاف في إنشاء الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بالمحافظة.

كم تضمن اللقاء، الاتفاق على عقد برنامج تدريبي للسادة الأئمة بمحافظة الوادي الجديد مع زملائهم من مختلف محافظات الجمهورية وسوف يقام بمدينة الخارجة يناير المقبل ٢٠١٩م .

فيديو قد يعجبك: