إعلان

تبادل لإطلاق النار وإصابة خفير وضبط المتهم وحبسه.. تفاصيل معركة كفرالشيخ

10:54 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أمر المستشار علاء الخطيب، مدير نيابة مركز كفرالشيخ والرياض، اليوم الأربعاء، حبس المدعو "بسام. ش."، 32 سنة، عاطل، ويقيم بمدينة سيدي غازي، 4 أيام على ذمة التحقيق، لإتجاره في المخدرات "حشيش"، وشروعه في قتل فرد شرطة في تبادل لإطلاق النار بينه ورجال مباحث مركز شرطة كفرالشيخ.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء محمد عمّار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، بضبط وحدة مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، المتهم المذكور، الصادر بحقه قرار الحبس، وبحوزته كمية من المخدرات "الحشيش"، بهدف الإتجار بها، وأثناء إلقاء القبض عليه أطلق النيران صوبهم، ما أدى إلى إصابة علاء حسن يوسف، 33 سنة، من قوة مباحث المركز في قدمه.

كشفت التحقيقات التي أجراها محمد عمار، وكيل نيابة مركز كفرالشيخ، ورود معلومات للرائد رامي شرف الدين، ومعاونيه، بقيام المتهم المذكور الصادر بحقه قرار الحبس، بالإتجار في المواد المخدرة "الحشيش"، وتوزيعها على عملائه من مدمني المخدرات بنطاق مركز كفرالشيخ، فيما أفادت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، عن صحة ما ورد من معلومات.

شُكلت حملة من مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، ترأسها الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث المركز، وضمّت النقيبين محمد هاني عصر، وحسام حمدون، وتوجهت ناحية عنوان المتهم المذكور ناحية مدينة سيدي غازي، وعند وصول قوات الشرطة باغت المتهم قوة الشرطة بإطلاق النيران عليهم بحسب شهود عيان.

وتحوّل أحد شوارع مدينة سيدي غازي إلى ساحة من تبادل إطلاق النيران بين المتهم المذكور ورجال مباحث مركز شرطة كفرالشيخ حتى تمكّن رجال مباحث المركز من إحكام السيطرة على المتهم، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه، وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة، طبنجة 9 مللي و40 طلقة من ذات العيار و2 كيلو من مخدر الحشيش ومبلغ مالي 500 جنيه.

اقتيد المتهم إلى ديوان مركز كفرالشيخ، وبمواجهته بالمخدرات المضبوطة أقرّ بحيازته لها بهدف الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الناري للدفاع عن النفس معللًا إطلاقه النيران على رجال الشرطة وإصابته لفرد الشرطة الخفير المذكور محاولة للهروب منهم.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 26171 لسنة 2018 جنايات مركز شرطة كفرالشيخ، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: