إعلان

بالصور.. مساعد رئيس الهيئة الهندسية يتفقد عمارات الأوقاف في المنصورة لبدء إزالتها

04:55 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

زار اللواء عبدالفتاح الخرسة، مساعد رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الأربعاء، على رأس لجنة من الهيئة، عمارات الأوقاف الآيلة للسقوط بمنطقة سندوب بمدينة المنصورة، للوقوف على الحالة الإنشائية للبدء في إعادة تطوير ورفع كفاءة المنطقة بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزيارة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، والتكليف بإزالتها وبناء مساكن جديدة للمواطنين.

رافق مساعد رئيس الهيئة الهندسية، النائب أحمد سلام الشرقاوي، عضو مجلس النواب عن مدينة المنصورة، وسوسن يوسف، واوائل عليوه نواب رئيس مركز ومدينة المنصورة، ومسؤلين عن الري والأوقاف والكهربا والمياه والصرف الصحي.

وتفقد مساعد رئيس الهيئة الهندسية والوفد المرافق له العمارات المتهالكة كما تفقد المنطقة المحيطة بها سواء الأراضي الفضاء أو الأراضي التي ستدخل ضمن المشروع لوضوع آلية التنفيذ.

وكان النائب أحمد الشرقاوي، تقدم بمذكرة لوزير الأوقاف بشأن تضرر المواطنين من انهيار العمارات التي يقطنون بها، واقتراحه بتسليم الأرض للهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتأهيل مساكن سندوب عن طريق بناء 6 عمارات تحتوي على 280 وحدة سكنية على مساحة 90 مترًا للوحدة، في قطعتي أرض مجاورتين للمساكن جرى اختيارهم لتسكين الأسر فيها وهدم المساكن القديمة المتهالكة وبناء 24 عمارة استثماري.

فيديو قد يعجبك: