إعلان

"تعليم السويس" تفصل طالبة فيديو الورود والأحضان (صور)

04:24 م الأربعاء 14 نوفمبر 2018

السويس - حسام الدين أحمد:

قررت سلمى الشاعر وكيل مديرية التعليم في السويس، اليوم الأربعاء، فصل طالبة بمدرسة التجارة الثانوية بنات بالمستقبل، بعد ظهورها في مقطع فيديو، ارتكبت فيه فعلا فاضحًا بالطريق العام "وفقًا للتحقيق معها".

وكانت إحدى صديقات الطالبة، نشرت مقطع فيديو على موقع "فيسبوك" نهاية شهر أكتوبر الماضي، يظهر فيه شاب وهو يُقدم ورودًا للطالبة المفصولة، "م. س" التي كانت مقيدة بالصف الثاني الثانوي، لترتمي في أحضانه مستسلمة، وتستقل معه السيارة، في منطقة الصباح السكنية التابعة لحي فيصل بمحافظة السويس.

وظهر في المقطع شاب توقف بسيارته ثم أخرج منها بوكيه ورد، وقدمه للفتاة التي بدا من زيها المدرسي ذو اللون الكحلي أنها في المرحلة الثانوية، في مشهد أثار دهشة الطالبات اللاتي كن يشاهدن الموقف.

وقال مصدر أمني، إن مباحث الآداب توصلت لشخصية الطالبة، من خلال البحث عن شكل ولون الذي الذي ترتديه طالبات المدارس في منطقة الصباح، وعددها 7 مدارس.

وأوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الشرطة استدعت ولي أمر الطالبة، وحضرت والدتها وقالت إن الشاب الذي ظهر معها في الفيديو واحتضنها ثم رافقته في السيارة خطيبها، وذكرت الأم أن زوجها كان يعمل سائق تاكسي ومحبوس في قضية حيازة مواد مخدرة.

فيديو قد يعجبك: