إعلان

"إنتي أبوكي يضربني".. نانسي رفضت معاكسات طالب الثانوي فانتقم منها بـ"موس حلاقة"

10:28 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2018

أرشيفية

البحيرة – أحمد نصرة:

في طريقها جيئة وذهابًا من وإلى مدرستها كان دائمًا ما يقف "يوسف" الطالب بالمرحلة الثانوية ليراقب جارته "نانسي" الطالبة بنفس المرحلة بعدما افتتن بجمالها وأعجب بها، إلى أن قرر ذات يوم اعتراض طريقها والتحدث إليها بكلمات من الغزل، فصدته الأخيرة، ولم تكتف بذلك ولكنها أخطرت أسرتها فكان جزاءه علقة ساخنة.

لم ينس "يوسف" إهانته التي تعرض لها بالضرب في منطقته خاصة وقد أصبح مثارًا لسخرية زملائه، فأضمر شرا داخله عازمًا على الانتقام من نانسي، ولدى عودتها في أحد الأيام من مدرستها ترصدها وتعقبها نحو مدخل منزلها، وأخرج من جيبه موس حلاقة أصابها به في وجهها وهو يردد "إنتي أبوكي يضربني؟".

استقبل مستشفى المستقبل التخصصي بكفر الدوار، بمحافظة البحيرة "نانسي. خ. ف" 16 سنة - طالبة ومقيمة بمنطقة الإدكاوي، دائرة القسم مصابة بجرح قطعي بالوجه، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وغادرتها.

بسؤالها اتهمت "يوسف .م .ع" 15 سنة طالب ومقيم بذات الناحية، بالتعدى عليها بالضرب بشفرة موس حلاقة كانت بحوزته وإحداث إصابتها المُشار إليها، أثناء تواجدها بمدخل العقار محل سكنها حال عودتها من المدرسة، لخلافات بسبب الجيرة، حيث سبق وتعرض لها المتهم وعاكسها فعاقبه أهلها على ذلك بالضرب.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتخلصه من الأداة المستخدمة، حرر المحضر اللازم،وجار العرض على النيابه العامة.

فيديو قد يعجبك: