إعلان

قيادة الجيش الثالث تكرّم أسر الشهداء والمتفوقين رياضيا

01:16 ص الثلاثاء 13 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

نظمت قيادة الجيش الثالث الميداني بالسويس، حفلًا أمس الاثنين، لتكريم أسر الشهداء، والمتفوقين رياضيًا في المدرسة العسكرية الرياضية، بحضور اللواء أركان حرب رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، واللواء محمد جاد مدير أمن السويس.

وشهد الاحتفالية الدكتور سيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، وعدد من رجال الدين، والقيادات التنفيذية والأمنية، والعشرات من أسر الشهداء وأسر الطلاب المتفوقين.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن منتزه بدر الترفيهي وإمكانياته الخدمية للقطاع المدني، تلاه فقرات شعرية، وقدمت فرقة الفنون الشعبية أداء استعراضي للرقص الفرعوني، وفلكلور صعيدي، وآخر عن فن التنورة.

وكرّم اللواء أركان حرب رفيق عرفات، عددًا من أسر شهداء القوات المسلحة في السويس، كما كرّم عددًا من أبطال الألعاب الرياضية بالمدرسة العسكرية الرياضية، وعدد من الرياضيين من أعضاء النشاط الرياضي بمنتزه بدر، وقدم لهم شهادات تقدير ودرع الجيش الثالث تقديراً لتفوقهم في مختلف الألعاب.

وهنأ قائد الجيش الثالث الميداني الحضور بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وأشار إلى أن لقاء أسر الشهداء يمنح الشعور بالشموخ والعزة، وتمنى الحصول على تلك الدرجة العظيمة، وطالب الرياضيين ببذل المزيد من الجهد والطموح للوصول لأعلى المستويات والبطولات والمراكز من أجل بلدهم وليس بغرض تحقيق مجد شخصي.

وكشف خلال الكلمة التي ألقاها إلى أنه سيتم وضع حجر الأساس لمستشفى الطوارئ ومستشفى اليوم الواحد لخدمة أهالي المحافظة، في وقت قريب، كما ستكون هناك توسعات وأعمال تطوير شاملة لمنتزه بدر ستكون لها نتائج ملحوظة وإيجابية.​

فيديو قد يعجبك: