إعلان

بلودر وسيارات وأسلحة نارية.. حبس 14 متهمًا باقتحام منزل واختطاف صاحبه في طوخ

11:36 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد الميهي، رئيس نيابة طوخ، اليوم الإثنين، حبس 14 متهمًا، 4 أيام على ذمة التحقيق، في اقتحامهم منزلًا بقرية تابعة لمدينة طوخ، بواسطة لودر، و3 سيارات، وأسلحة نارية، واختطافهم صاحب المنزل تحت تهديد السلاح، وإحداث إصابات به.

تلقى العميد فوزي عبدربه، مأمور مركز شرطة طوخ، بلاغًا بقيام مجموعة من الأشخاص باقتحام منزل المدعو "م. ف" 71 سنة، مزارع مستقلين سيارتي ميكروباص، وأخرى ملاكي، ولودر، وبحوزتهم أسلحة نارية، وقيامهم بتحطيم بوابة المنزل، وهدم جزء من السور الخاص به باستخدام اللودر، واصطحابه عنوة لمنطقة سكنهم تحت تهديد السلاح الذي كان بحوزتهم، والاعتداء عليه بالضرب، وإصابته بكسر بالذراع وكدمات متفرقة.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فانتقل المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث المركز، وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المتهمين والمجني عليه حيث تمكنت مباحث المركز من ضبط 4 من مرتكبي الواقعة، وإثنين من المُحرضين وبحوزتهما بندقية خرطوش.

جرى تشكيل فريق بحث بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية، وقطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن تحديد 8 آخرين من المتهمين المشتركين في الواقعة، وتحديد مكانهم، وألقي القبض عليهم وضبط اللودر المستخدم في هدم المنزل، وسائقه، و3 سيارات ميكروباص وملاكي، واللودر المستخدم في هدم المنزل وبندقية آلية مستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأحيل المتهمين للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: