إعلان

انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة.. لم ينجح أحد

05:53 م الإثنين 12 نوفمبر 2018

أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، ورئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الطلّاب بجامعة المنصورة، نتائج الانتخابات التي أجريت على 485 مقعدًا داخل الكليات التي لم يكتمل النصاب القانوني بها .

وأوضح رئيس اللجنة أن العملية الانتخابية لم تسفر عن نجاح أحد، مشيرًا إلى تعيين اتحادات طلاب الكليات من قبل العمداء غدًا الثلاثاء 13 نوفمبر، إضافة إلى انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم في كل كلية.

وأضاف أنه سيجري، الأربعاء 14 نوفمبر، انتخابات رئيس الاتحاد، ونائبه على مستوى الكليات، والخميس 15 نوفمبر، ستجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة.

وأشار إلى إجراء عملية الانتخابات بالجولة الأولى لانتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة داخل 18 كلية بالجامعة، إذ يتنافس فيها 1142 طالبًا بمختلف الكليات للمنافسة على 7 لجان بمختلف الفرق الدراسية بكل كلية.

وأوضح فرز الأصوات، إذ تم اكتمال النصاب القانوني للفرق بكلية رياض الأطفال، والفرقة الثانية بكلية السياحة والفنادق مع عدم اكتمال النصاب بالفرق الأخرى .

كما صدر قرار رسمي من الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ببدء أعمال الانتخابات الطلابية بالجامعات، في الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 نوفمبر.

تُشرف على أعمال الانتخابات لجنة عليا من جامعة المنصورة تضم كلا من الدكتور ناظم شلبي، عميد كلية الزراعة، والدكتور محمد عادل عسكر، أستاذ بكلية الحقوق، ومحمد عبداللطيف، الأمين المساعد للتعليم والطلاب، والطالبة مي مجدي، من كلية الحقوق، والطالب عبدالرحمن منتصر، من كلية الطب البيطري.

فيديو قد يعجبك: