إعلان

إعلان نتائج الجولة الأولى من انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنصورة

07:28 م الأحد 11 نوفمبر 2018

جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أعلن الدكتور رضا سيد أحمد، عميد كلية الآداب، ورئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، أنه تم إجراء عملية انتخابات الجولة الأولى لاتحاد الطلاب بجامعة المنصورة، والتي بدأت صباح اليوم الأحد، 11 نوفمبر 2018 داخل 18 كلية في الجامعة.

وقال رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات إن 1142 طالبًا تنافسوا اليوم، بمختلف الكليات للمنافسة على 7 لجان بمختلف الفرق الدراسية بكل كلية، وقد جرى فرز الأصوات، والتي بينت اكتمال النصاب القانوني للفرق بكلية رياض الأطفال، واكتمال عملية الانتخابات.

وأضاف سيد أحمد أن أعمال الفرز أسفرت عن اكتمال النصاب القانوني للفرقة الثانية بكلية السياحة والفنادق مع عدم اكتمال النصاب بالفرق الأخرى، وإجراء عملية الإعادة.

وأشار رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إلى أن عملية إعادة الانتخابات لعدم اكتمال النصاب القانوني بـ11 كلية هي الآداب، التربية الرياضية، الحاسبات والمعلومات، العلوم، الهندسة، التجارة، الحقوق، الطب البيطري، الصيدلة، التمريض، التربية.

وأكد أن هناك كليات ليس بها انتخابات، وهي الفنون الجميلة، الزراعة، الطب، طب الأسنان، التربية النوعية.

وأوضح رئيس اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات أنه سيتم غدًا الإثنين 12 نوفمبر انتخابات الإعادة، والثلاثاء 13 نوفمبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم، والأربعاء 14 نوفمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، والخميس 15 نوفمبر انتخابات رئيس الاتحاد ونائبة على مستوى الجامعة.

وتشرف على الانتخابات لجنة عليا من جامعة المنصورة، تضم كلًا من الدكتور ناظم شلبي، عميد كلية الزراعة، الدكتور محمد عادل عسكر، أستاذ بكلية الحقوق، محمد عبداللطيف، الأمين المساعد للتعليم والطلاب، الطالبة مي مجدي، كلية الحقوق، الطالب عبدالرحمن منتصر، كلية الطب البيطري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان