إعلان

محافظ الأقصر يتفقد المشروعات الخدمية بالزينية.. والأهالي يشتكون من المياه الجوفية

01:49 م الإثنين 08 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

تفقد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية في مدينة الزينية، وذلك برفقة رئيس المدينة محسن ربيع، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

وشملت جولة محافظ الأقصر في مدينة الزينية، تفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق "الأقصر ـ العشي" الداخلي الرئيسي، وتفقد أعمال إنشاء محطة رفع صرف صحي الزينية قبلي، وموقع كوبري العشي الواقع على ترعة ساحة العشي، والذي يخدم ويربط بين طريق "العشي ـ الأقصر"، المستخدم كمحور موازي وبديل لطريق "القاهرة - أسوان" الزراعي بين العشي والأقصر، حيث وجه المحافظ بتنفيذ عملية إحلال وتجديد للكوبري.

كما التقى محافظ الأقصر، عددًا من مواطني مدينة الزينية، داخل مقر الوحدة المحلية لمدينة الزينية، للاستماع إلى مطالبهم والشكاوى الخاصة بهم، والتي تركزت في قطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والنظافة والتجميل والطرق.

كما استمع محافظ الأقصر، خلال جولته في شوارع مدينة الزينية، إلى شكاوى المواطنين، ومن بينها شكوى متعلقة بارتفاع منسوب المياه الجوفية داخل عدد من المنازل بالقرب من الوحدة المحلية لقرية الزينية بحري، حيث وجه محافظ الأقصر بتوفير سيارة كسح ثابتة في تلك المنطقة لخدمة المواطنين.

كما تفقد محافظ الأقصر، مشروع طريق السوفيتيل السياحي، المتوقف منذ عام 2011، والذي يهدف إلى تسهيل الحركة المرورية وخدمة القطاع السياحي في مدينة الأقصر، حيث استمع محافظ الأقصر، إلى شرح عن معوقات استئناف العمل في المشروع، حيث وجه المحافظ ببدء التنسيق المتكامل بين كافة القطاعات المختصة للتغلب على تلك المعوقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان