إعلان

خروج الطالبات المصابات باختناق داخل مدرسة في السويس من المستشفى

03:42 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

الرياح حملت الادخنة الى داخل المدرسة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال الدكتور لبيب محمد وكيل وزارة الصحة في السويس، إن جميع الطالبات اللاتي أصبن باختناقات، غادرن مستشفيي السويس العام والتأمين الصحي بعد تعافيهن.

وكان حريق نشب في مخلفات وحشائش بجوار مدرسة التعاونيات الصناعية بنات بحي فيصل، امتد إلى كابلات كهربائية مغذية لأعمدة الإنارة، ونتج عنه أدخنة كثيفة حملتها الرياح للطالبات والعاملين بالمدرسة.

وأوضح الدكتور لبيب حمد في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، أن مستشفى السويس العام استقبل 25 طالبة مصابين باختناقات عقب استنشاق تلك الادخنة، "البنات كانوا مرعوبين من اللي حصل وده أثر عليهم نفسيا" يصف مدير الصحة حالة الطالبات حين وصلن المستشفى، مضيفا أن حالتهم كانت مستقرة ولكنهن تأثرن نفسيا بما حدث.

وأشار لبيب إلى انه فور وصول الطالبات أعلن حالة الطوارئ القصوى بالمستشفى واستدعى أطباء العناية المركزة والكلى والجهاز الهضمي لقسم الطوارئ لفحص الطالبات.

كما استقبل مستشفى التأمين في حوض الدرس، 4 طالبات، ومديرة المدرسة وأجريت للمصابات إسعافات أولية وأجريت لهن جلسات لتوسيع الشعب الهوائية مع صرف عقاقير مضادة للالتهابات، وتماثل الجميع للشفاء باستثناء المديرة التي ما زالت تحت الملاحظة بمستشفى التأمين.

فيديو قد يعجبك: