إعلان

نقلا الجثة من تحت السرير للشارع.. امرأة وعشيقها يقتلا الزوج في العبور

08:08 م السبت 27 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

توصلت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم السبت، إلى حل لغز مقتل مواطن بمنطقة العبور، إذ اتضح أن زوجته تقف وراء ارتكاب الجريمة، والتي اعترفت بقتل زوجها بمساعدة عشيقها، وإلقاء جثته أمام المنزل لإيهام رجال المباحث أن مجهولين اختطفوه وقتلوه.

كان تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، يفيد تلقي العميد أسامة عبدالفتاح، مأمور قسم العبور بلاغًا من أ. أ. 21 سنة، ربة منزل، بعثورها على جثة زوجها ص. أ. هـ. 38 سنة، بها عدة طعنات ملقاة أمام باب منزلهما.

انتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث، وتم العثور على جثة المجني عليه، ملقاة أمام المنزل، وبمناظرتها تبين أن بها عدة طعنات في الرقبة، وأنحاء الجسد، وآثار خنق حول الرقبة، وجرى التحفّظ على الجثة في مشرحة مستشفى العبور.

وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بقيامها، والمدعو ع. ع. 22 سنة، ترتبط به بعلاقة غير شرعية، بقتل الزوج لوجود خلافات بينهما، واتفاقهما على الطلاق أكثر من مرة، لكنه رفض طلاقها، فاتفقت الزوجة مع العشيق أن يأتي في ليلة الحادث، ويتخلصا منه.

وأثناء جلوس الزوجة مع زوجها في منزلهما، حضر العشيق، وعندما دق جرس الباب قام الزوج لفتحه فعاجله العشيق بطعنة في الرقبة، ثم قامت الزوجة معه ونقلاه إلى داخل الشقة، وخنقاه للتأكد من وفاته، ووضعا جثته أسفل السرير.
وفي اليوم التالي توجهت الزوجة إلى قسم شرطة العبور لتحرير محضر باختفاء زوجها، وادعت في بلاغها أن زوجها سبق وأن قام مجهولون باختطافه بسبب وجود خلافات مالية بينهم لكونه يعمل سمسار عقارات، وأنها تعتقد أن مجهولين اختطفوه مرة ثانية، وحررت محضرًا بذلك.
وبعدها بيوم، نقلت الزوجة والعشيق الجثة وألقياها في الشارع أمام المنزل، لإيهام رجال المباحث أن مجهولين قتلوه وألقوا بجثته في الشارع.
ألقي القبض على العشيق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان