إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الأنبا إبيفانيوس إلى أول نوفمبر

03:15 م السبت 27 أكتوبر 2018

الراهب المشلوح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

قررت محكمة جنايات دمنهور، المنعقدة في مقر محكمة إيتاي البارود الجزئية بمحافظة البحيرة، برئاسة المستشار جمال طوسون، وعضوية المستشار شريف عبدالوارث فارس، والمستشار محمد المر، وسكرتارية حسني عبدالحليم، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين "وائل سعد تواضروس" الراهب المشلوح "أشعياء المقاري"، والراهب "فلتاؤوس المقاري" بتهمة قتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون، إلى جلسة الخميس المقبل الموافق الأول من نوفمبر.

وخلال الجلسة، نفى الراهب "فلتاؤوس المقاري" المتهم الثاني، جميع الاتهامات الموجهة إليه معتبرًا أن علاقته مع القتيل كانت طيبة للغاية، جاء ذلك خلال جلسة محاكمته أمام محكمة جنايات دمنهور والمنعقدة في محكمة إيتاي البارود الابتدائية.

وعقدت المحكمة اليوم ثالث جلسات محاكمة المتهمين وائل سعد تواضروس الراهب المشلوح أشعياء المقارى، والراهب فلتاؤوس المقارى بتهمة قتل الأنبا إبيفانيوس أسقف دير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون.

وقرر رئيس المحكمة عقد الجلسة في غرفة المداولة وعدم نظرها بشكل علني في قاعة المحكمة، نظرًا للظروف الصحية للمتهم الثاني الراهب فلتاؤوس المقاري، الذي وصل إلى المحكمة بسيارة إسعاف نقلته من مستشفى قصر العيني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان