إعلان

تفحم سائق إثر تصادم واشتعال سيارة تسويق ولاعات على صحراوي المنيا

10:26 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

تفحمت جثة سائق، إثر قيادته سيارة مملوكة لإحدى شركات تصنيع وتعبئة ولاعات الإشعال الغازي، وتصادمها بأخرى مجهولة، واشتعالها على الطريق الصحراوي الشرقي في مركز سمالوط شمالي محافظة المنيا، مساء اليوم الأربعاء، فيما أُزيلت آثار الحادث، وسُيّرت حركة المرور، وتم نقل الجثة إلى المستشفى العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

تلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بتصادم سيارة تسويق ولاعات، واشتعالها على الطريق الصحراوي الشرقي.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث، بقيادة المقدم أحمد لبيب، رئيس وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سمالوط شرق، وتبين أنه أثناء قيادة م. م. م. 35 سنة، ويقيم في محافظة القاهرة، سيارة مملوكة لإحدى شركات تصنيع وتعبئة ولاعات الإشعال الغازي، وأنه وبسبب تصادم السيارة بأخرى مجهولة بطريق الجيش اشتعلت السيارة، وتفحّم سائقها.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وأفاد تقرير مفتش صحة بندر المنيا، الدكتور هاني إسحق شحاتة، أن الوفاة سببها حرق ناري جاف بنسبة 100 % مع كسور وتهشم بالجمجمة والضلوع والأطراف وأنه لا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 14409 جنح شرق سمالوط لسنة 2018، وتولت النيابة التحقيقات في الواقعة، وقررت التصريح بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

فيديو قد يعجبك: